الأربعاء 1 مايو 2024 | 10:48 ص

إعلان موعد وطريقة الحصول على أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024

شارك الان

بالتزامن مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان أرقام جلوس الطلاب. وفي هذا السياق، أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الإعلان عن أرقام الجلوس سيتم خلال الأيام القليلة القادمة، عبر الموقع الرسمي للوزارة
https://moe.gov.eg//


ويأتي هذا الإعلان بعد انتهاء عملية مراجعة استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024 والتأكد من صحة البيانات المسجلة من قبل الطلاب. يجب على الطلاب بعد إعلان أرقام الجلوس طباعتها والاحتفاظ بها لحين دخول الامتحان.

طريقة الحصول على أرقام الجلوس ستكون من خلال تفعيل رابط مخصص على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد الإعلان مباشرة، حيث يمكن للطلاب طباعة أرقام الجلوس وتوزيعها في المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية في جميع أنحاء الجمهورية.

أما بالنسبة لمواعيد الامتحانات، فمن المقرر أن تبدأ امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع في يوم الاثنين الموافق 10 يونيو، تليها إجازة عيد الأضحى، ثم يعاود الطلاب امتحانات المواد الأساسية للشعبتين العلمية والأدبية لتستمر حتى يوم 20 يوليو المقبل.